مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة قصيرة مميزة ومثيرة رائعة كاملة بالفقرات

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة قصيرة مميزة ومثيرة رائعة كاملة بالفقرات
مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة قصيرة مميزة ومثيرة رائعة كاملة بالفقرات

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة قصيرة مميزة ومثيرة رائعة كاملة بالفقرات تساعدك على بدء الإذاعة بكل أريحية. حيث يعد برنامج الإذاعة المدرسية من أهم الأنشطة التي يتم القيام بها في المدرسة. كما يكون من المهم أن يتعلم الطالب عنها وعن الفقرات التي تضمها في ثناياها. خاصةً أنها توفر مجموعة من المعلومات للطلاب في خلال وقت قصير.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة قصيرة مميزة ومثيرة رائعة كاملة بالفقرات

تعد المقدمة من أهم الأجزاء في الإذاعة المدرسية. ذلك لأنها تعطي المستمعين نبذة عما سيتم تقديمها ومن أفضل المقدمات:

الحمد لله الذي أبدع في خلق الأرواح. كما نكرر حمده في هذا الصباح البديع فهو يحكم الكونه بالكمال الذي لا مثيل له. ووحده القادر على رفع المِحن عن الخلق في أي زمان أو مكان.

نحمده على ما نعيش به من تتابع الليل والنهار. مع كل طلوع للشمس وغياب للقمر تبث داخلنا روح مناهضة تواجه اليأس وتتغلب على أي يأس. من ذلك المنطلق نتوجه إلى فقرات إذاعتنا.

مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة للغاية

نبدأ يومنا باسم الله العزيز الحكيم والصلاة والسلام على نبي الأمة الكريم وأصحابه. أعزائي الزملاء وأساتذتي الأفاضل نستعد معكم اليوم لاستقبال يوم جديد. مليء بالبشائر الجديدة التي تنثرها الشمس بمجرد بزوغها وتملأ قلوبنا الأمل والتفاؤل.

كما ندعو المولى عز وجل أن يملأ جميع أيامنا بالخير ويجعل الأيام موفقة ومباركة. صباح محمل بالخيرات عليكم جميعًا ونبدأ مع إذاعتنا المدرسية التي تعتبر ركيزة تبني بيننا جميعًا جسور تواصل. ذلك من خلال مجموعة من الفقرات المميزة والتي تتيح لنا الإلمام بالمزيد من المعلومات.

مقدمة إذاعة مدرسية مخصصة للمرحلة الابتدائية

بسم الله الرحمن وبه نستعين في جميع أوقاتنا. نعلم جميعنا أن بعض الكلمات نور وبعضها قبور وأخرى منها قلاع شامخة. بل توجد بعض الكلمات التي تكون فرقان بين نبي وبغي. لذلك يكون من المهم أن ننتبه إلى قيمة الكلمات التي نخرجها من أفواهنا.

لذلك لم نجد أفضل من خير الكلام أن نفتتح به إذاعتنا اليوم وهو كلام الله عز وجل. مع القرآن الكريم والطالب…كذلك أخبرنا المصطفى رسول الله الكريم تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا من بعدي أبدًا. كتاب الله وسنتي وقد جاء وقتنا الآن مع الحديث الشريف والطالب…

إقرأ أيضاً  اسم اكلة بحرف الزاي اسماء اكلات بحرف ز

إن بستان الحكم لا تكف أزهاره عن النمو لذلك لنقطف سويًا إحدى هذه الأزهار ومع حكمة اليوم والطالب..

مقدمة إذاعة مدرسية كاملة خاصة للبنات

في إطار حديثنا عن مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة قصيرة مميزة ومثيرة رائعة كاملة بالفقرات. كذلك نأتي مع مقدمة مميزة وهي الحمد لله عدد ما غردت البلابل وارتفع نور الحق عاليًا. مديرتنا الفاضلة معلماتنا الفاضلات وزميلاتي الطالبات. سلام الله يسرى عليكم جميعًا وتصبحون في عافية وصحة.

في بداية إذاعتنا المدرسية نكشف الضر وننشر الخير وهذا من خلال آيات المولى عز وجل ومع الطالبة…بعد أن أنصتنا إلى كلام الله تعالى نأتي مع كلام سيد الأنام وخير خلق الله والحديث الشريف والطالبة.. ثم يأتي بعده بالتأكيد حكمة اليوم التي تعلق في أذهاننا إلى سنوات طويلة والطالبة..

مقدمة إذاعة مدرسية جاهزة بالكامل للطباعة فقط

الحمد لله وحده من يستحق الحمد والثناء المتفضل علينا بجزيل العطاء إن الشمس لتشرق في الصباح وينهض الكون بأكمله للمكافحة. ذلك حتى تظل القافلة تسير في درب النجاح ولا يوقفها أي شيء. أساتذتي الكرام وأخواني الطلاب يسعدنا أن نقدم لكم اليوم بباقة من الفقرات المميزة إذاعتنا الفريدة.

خير ما نبدأ به إذاعتنا هو آيات بينات من سورة.. مع الطالبة.. صدق الله العظيم والآن موعدنا مع كلام خير الأنام رسولنا الكريم والحديث الشريف والطالب.. أخبرنا المولى عز وجل أنه أدعوني استجب لكم لذلك أفضل ما نقدمه هو الدعاء والطالبة..

كما أن إذاعتنا المدرسية لم تنتهي عند هذا الحد حيث نطوف معكم في جولة سريعة مع بعض المعلومات المهمة مع الطالب. يأتي بعد ذلك دور استمداد الحكمة من بعض أبيات الشعر الرقيقة تقدمها لنا الطالبة…

تعتبر مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة قصيرة مميزة ومثيرة رائعة كاملة بالفقرات من الأجزاء الرئيسية التي لا تفاوت بها. خاصةً أن الإذاعة المدرسية من أفضل الأشياء التي يمكن أن يتلقاها الطلاب.

error: Content is protected !!